نظام العميد لإدارة الموارد البشرية

.

نظام العميد لإدارة الموارد البشرية
يساعدك برنامج العميد في اعادة ترتيب وانشاء هيكلة شاملة للإدارة المؤسسات والشركات كافة بقيامه وفق نظام الكتروني يقسم الى ثلاث اجزاء وهي #الاقسام و #الشعب و #الوحدات من خلال إدخال معلومات الموظفين و وثائقهم و اوراقهم الرسمية و عناوينهم الوظيفية و معالجة شؤونهم الإدارية لاحتساب ساعات العمل الرسمية و الإضافية و الإجازات و العطل و العلاوات و القطوعات الشهرية و ارسالها بشكل آلي الى إدارة المؤسسة من خلال ربطه بأجهزة تسجيل حضور و انصراف الموظفين (البصمة) اضافة الى تقديمه تقارير شاملة عن اوضاع موظفيه الخدمية وجميع الامتيازات التي حصلوا عليها خلال فترات زمنية تحدد من قبل المستخدم.
خصائص ومميزات نظام العميد لإدارة الموارد البشرية

الواجهة

واجهة احترافية لإدارة الموظفين حيث تمتاز بالسهولة ومرونة الاستخدام

التنبيهات

نافذة تنبيهات لاشعارات المتغيرات (اجازة , غياب , استحقاق ...الخ) و الموافقة عليها من قبل المدير

التقارير

يعرض لك البرنامج كل التقارير والكشوفات بدون الحاجة الى العد اليدوي

مما يسهل عمل الموظف ويزيد من السرعة بدقة العمل 

الملفات

بإمكانك اضافة الوثائق بعدة انواع

وبالصيغ التي تلبي احتياج الموظف اثناء العمل

النظام الشبكي

يوفر البرنامج خاصية ربط النظام شبكياً

على اي شبكة داخلية مرتبطة بعدة حاسبات

بصمة الدخول والخروج

تستطيع ربط جهاز البصمة على نظام العميد للتحكم

بوقت الحضور والانصراف من داخل النظام

إدارة الصلاحيات

توزيع الصلاحيات على الموظفين وحسب الحاجة و الضرورة

وتكون هذه الصلاحيات بيد صاحب الشركة او المؤسسة

اضافة مستخدمين ومجموعة صلاحيات خاصة بكل موظف